رئيس التحرير : مشعل العريفي

كشفت تفاصيل جديدة حول ”مفحط عرعر" الذي أطلق عليه رجل المرور النار.. خرج من السجن لمدة 24 ساعة وهذا ما كان سيفعله! -فيديو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشفت مصادر في مرور الحدود الشمالية تفاصيل جديدة حول الحادث المتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي ويظهر من خلاله رجل مرور يطلق النار على مركبة مواطن عاكس للسير في طريق الملك سعود في عرعر.
مارس التفحيط.. ودهس رجل أمن ووفقا لـ"الرياض"، أكدت مصادر بأن دورية مرور سرية رصدت مركبة من نوع داتسون يقودها مواطن يبلغ من العمر 32 عاماً يمارس التفحيط في حي الجوهرة بعرعر، ويقود المركبة بسرعة عالية ومتهورة وكاد أن يصطدم بمركبة، وتم متابعته من قبل الدورية بعد أن اتجه لحي المساعدية واصطدم بمركبة من نوع فورد متوقفة، بعد ذلك حاولت دورية مرور أخرى ايقافه إلى أنه رفض التوقف وقام بدهس رجل المرور، ثم لاذ بالفرار وعكس سير طريق الملك سعود رافضاً الامتثال لأوامر دوريات المرور.
إطلاق ثلاثة طلقات بعد ذلك اصطدم بمركبة أخرى من نوع سوناتا أمام مستوصف خاص يقع على الطريق، ثم قام رجل المرور بإطلاق ثلاثة طلقات تحذيرية في الهواء من أجل استيقافه وذلك بعد أن عرض حياته وحياة الآخرين للخطر، وتمكن من الهروب بعد أن تم ضبط رقم لوحة المركبة.
سجين وخرج ليزور مريض وأوضحت المصادر أنه بعد ساعات من الحادثة التي وقعت مساء أمس الاثنين تم القبض على المواطن من قبل إدارة البحث والتحري في شرطة الحدود الشمالية ، وتبين أن المواطن سجين في سجن عرعر المركزي على قضية محكوم على أثرها أكثر من خمسة سنوات، وكان خارجاً من السجن لمدة 24 ساعة لزيارة مريض.

arrow up